حديث عن الذات

عزيزي زائر المدونة

أريد اليوم أن أتحدث معك أنت يا من تأتي لزيارة مدونتي وقراءة تدويناتي

يا صديق الكتابة العزيز

عادة تكون العلاقة بيني وبينك هي أن أكتب أنا وتقرأ أنت .. لكن هذه المرة سأدع الكتابة في موضوع ما جانباً وأتحدث معك مباشرة

أشكرك أولاً على زيارتك لمدونتي .. أقدر لك هذا وأقدر لك أيضاً وقتك الذي تنفق بعضه هنا .. أحاول دائماً أن أكتب ما يجعلك تشعر بأن وجودك هنا كان مثمراً .. لكن كعادة البشر لا أنجح دائماً بتحقيق ما أريد .. لذلك إن لم يعجبك موضوع ما فلا بأس .. أحياناً تفيد الأمور السيئة أكثر من المفيدة .. على الأقل ستستطيع التمييز بينهم بسهولة .. يحتاج الإنسان منا لتجربة كل شيء ومن لا يعرف القبح لا يعرف الجمال .

أريدك أن تعلم أنك مرحب بك هنا من كل قلبي .. تخيل أننا نجلس على حافة طريق يطل على غابة .. الشمس المضرجة تكاد تختفي في الأفق ونسمات خفيفة تهمس بكلماتها المنعشة الطاردة للحر الثقيل الذي بدأ يرحل على مضض .

نجلس على تلك الحافة ونتكلم بأحاديث شتى بعيداً عن تلك الأجهزة المحمولة التي خربت العلاقة بين البشر وجعلت الأشجار الساكنة تبدو اجتماعية أكثر منا .. هي على الأقل تتراقص مع الرياح ولا تبقى ساكنة دائماً على عكس طوابير الناس التي تراها قابعة في كل مكان تحدق بذلك الحاوي الماكر الذي يعرض لها ألعابه السحرية التي تسلب منهم .. من دون أن يشعروا .. إنسانيتهم وترسم لهم خيالات فارغة .

عندما تزور مدونة ما وتقرأ ما بها من مواضيع ستشعر بلمسة صاحبها الشخصية من خلال الكلام الذي يعبر عن أحلامه وأفكاره وطموحاته .. ذكرياته وأهدافه ونظرته لشتى الأمور في الحياة .. ستقضي أوقات مختلفة ومميزة .. لذلك أنا أهنئك على اختيارك الخروج قليلاً من مواقع التواصل الاجتماعي التي لا تفعل شيئاً سوى أن تراكم الكلام بلا نهاية وبلا قيمة حقيقية .

ولأنني كإنسان محدود التواجد لذلك تستطيع أن تأتي لزيارتي هنا .. المدونة هي أنا .. ستعرف عني العديد من الأمور التي قد لا أعلمها أنا .. تعال واجلس بجانبي ودعنا نتبادل الأحاديث على حافة ذلك الطريق المشرف على الغابة المليئة بالأشجار الساكنة .

التصنيفات :حديث عن الذات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s