مبادرات

روابط المبادرة

لقد تأخرت حقاً ..

وأقصد هنا بالتحديد إتمام العمل على مبادرة علمتنا الحياة .. لقد أردت أن أنتهي منها أول السنة الحالية ولكن أموراً عديدة منعتني من ذلك .. أمور تتعلق بأعباء العمل وقلة الفراغ .. قلة الفراغ أمر إيجابي عندما يكون الوقت ممتلأً بما هو مفيد حقاً وأرجو أن تكون طريقتي في قضاء الوقت كذلك ..

ترتيب الأولويات صعب حقاً لذلك رأيت أن العمل على إتمام المبادرة ونشر الكتاب أمر لا يجب تأجيله أكثر من ذلك .. ومن باب التمهيد سأنشر الآن روابط تدوينات الأخوة الذين استجابوا للمبادرة وسأحاول خلال الاسبوع الحالي نشر تدوينتي عن ما علمتني الحياة وبعدها سأقوم بنشر الكتاب في الاسبوع المقبل إن شاء الله .. وأرجو أن تأتيني روابط لتدوينات أخرى حتى ذلك الحين .. سيكون محتوى الكتاب مختلفاً لأنه سيحوي أيضاً نصوصاً أرسلت لي عن طريق الرسائل الالكترونية وسيحوي مقدمة وبالنتيجة سيكون مختلفاً لأنه كتاب .. الكتب لها سحرها الخاص الذي يعرفه تماماً من يدع كل شيء جانباً ويغوص في أعماقها كلما سنحت له الفرصة .

التدوينات المشاركة في مبادرة علمتنا الحياة :

أرجو أن لا أكون قد نسيت أي رابط آخر .. وأرجو أن يزداد عددها حتى موعد نشر الكتاب ..

المشاريع الجماعية الفكرية مفيدة وهي بمثابة جرعة مركّزة منوعة المحتويات لذلك أرجو أن تتحقق الفائدة لأي شخص يتفاعل معها .. أحياناً تشكل جملة نقرأها بشكل عابر نقطة تحول كبيرة في حياتنا وتتحول لحظة القراءة تلك الى لحظة لا تنسى قد نحكيها في زمان ما قادم لأبنائنا أو أحفادنا أو .. إن حالفنا الحظ .. لمذيع أو مذيعة ما متحمسة على محطة ما .. ما يهم حقاً في النهاية أن نشعر بالرضا عن حياتنا وعن أنفسنا .. هذا هدف كبير حقاً .

رابط الصورة البارزة

التصنيفات :مبادرات

تم وسمها:

إجابتان »

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s